U3F1ZWV6ZTMxNzI3Njk3Njk1NTQxX0ZyZWUyMDAxNjU3NTIyNzY0OQ==

غريب يرغب بالرحيل من الاهلي والوجهة النصر اوالاتحاد..

 

عبدالرحمن غريب لاعب نادي الاهلي والمنتخب السعودي

كورة قول :حسب مصادر صحيفة "الرياضية "، ان ادارة نادي  الاهلي حسمت موقف اللاعب الموهوب عبدالرحمن غريب من استمرارة من عدمة خلال الموسم الجديد 2022 -2023. 

قرار حاسم بالبقاء على اللاعب عبد الرحمن غريب في الاهلي 

حسمت ادارة نادي الاهلي موقف اللاعب الدولي عبدالرحمن غريب ، حيث ابلغت ادارة الاهلي وكيل اللاعب جراح الظفيري ، برفض كافة العروض المقدمة للاعب موكدة استمرار غريب في الفريق الموسم الجديد. 

وهبط نادي الاهلي الموسم الماضي الى درجة الاولى دوري يلو ، وبعد هبوط نادي الاهلي تخوف وكيل اللاعب عدم ضم اللاعب مع المنتخب في كاس العالم الذي سيقام في قطر نهاية العام 2022.  
ورفضت ادارة نادي الاهلي خروج اللاعب بالاعارة اوخروج نهائي من النادي وتامل ان تستفيد من امكانيات اللاعب خلال الموسم الجديد في دوري الدرجة الاولى وتعمل على ان يصعد الفريق الى دوري الاضواء من جديد بشكل سريع. 

وبرغم رغبة اللاعب برحيل من القلعة الخضراء الا ان اللاعب ذهب مع الفرقة الاهلاوية الى تركيا لاقامة معسكر اعدادي ، وظهرت تقارير اعلامية في وقت سابق ان نادي النصر ونادي الاتحاد مهتمين بالتعاقد مع اللاعب. 

ابرز ماقدمة اللاعب مع نادي الاهلي :

لعب مع نادي الاهلي في 117 مبارة وسجل خلالها 17 هدفاً ، وبينما صنع اللاعب للفرقة الاهلاوية 14 هدفاً  ويعد اللاعب غريب من ابرز النجوم الموهوبين في الدوري وينتهي عقد اللاعب في يونيو 2025.


كوستاس مانولاس يقترب من نادي النصر 


كورنادو خارج الاتحاد تعرف على الحقيقة الكاملة 








تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة