U3F1ZWV6ZTMxNzI3Njk3Njk1NTQxX0ZyZWUyMDAxNjU3NTIyNzY0OQ==

محكمة "كاس" تهدد الاتحاد من الحرمان 3 فترات تسجيل قادمة !



كورة قول : تعرف على اخر اخبار نادي الاتحاد لهذا اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022 ، من الصحف السعودية الموثوقة والرسمية .

تعرف على موعد عودة اللاعب عبدالعزيز البيشي للتدريبات : 
اشارت بعض التقارير الصحفية من اقتراب اللاعب عبدالعزيز البيشي لاعب فريق نادي الاتحاد من انهاء برنامجه الاعدادي المخصص في جدة بعد ماعمل اللاعب عملية جراحية ناجحة في قطر  .

واكدت التقارير ايضا بان عودة اللاعب عبدالعزيز البيشي لتدريبات فريق نادي الاتحاد  ذالك في 5 نوفمبر المقيل ، سينضم البيشي للبعثة دبي الاماراتية  لاقامة فريق نادي الاتحاد معسكر اعدادي في ظل التوقف الدوري بسبب مشاركة المنتخب لبطولة كاس العالم في قطر . 


اقتربت محكمة" كاس" من اصدار الحكم النهائي في قضيتين  مقدمة من اللاعبين  السابقين للاتحاد بريجوفيتش و رودريغيز على نادي الاتحاد بسبب المستحقات المتأخرة . 

أوضحت بعض التقارير بان خلال الأسابيع القيلة القادمة ستصدر محكمة " الكاس " الحكم النهائي بشان قضية اللاعبين ، وتقدر المستحقات المالية للاعب الكسندر بريجوفيتش بمبلغ 38مليون ريال ، بينما تبلغ مستحقات اللاعب رودريغيز بمبلغ 37 مليون ريال . 

ومن المقرر اصدار مكمة " كاس " عقوبة على نادي الاتحاد في حالة عدم قيام الادارة بسداد المستحقات المتاخرة على اللاعبين بريجوفيتش ورودريغيز ، وقد توصل العقوبة الى حرمان نادي الاتحاد من التسجيل لـ3 فترات قادمة بحسب ماشارت اليه بعض المصادر . 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة