U3F1ZWV6ZTMxNzI3Njk3Njk1NTQxX0ZyZWUyMDAxNjU3NTIyNzY0OQ==

بث مباشر | بنفيكا vs باريس سان جرمان | دور المجموعات من دوري ابطال اوربا لموسم 2022 ـ 2023 .

بنفيكا vs باريس سان جرمان

 كورة قول : يلتقي نادي بنفيكا البرتغالي بنظيرة نادي باريس سان جرمان اليوم مساء الاربعاء 5 من أكتوبر ، في قمة دور المجموعات من المجموعة الثامنة من دوري ابطال اوربا في موسم  2022 ـ 2023 .

يريد نادي باريس سان جرمان مواصلة انتصاراته في دوري ابطال اوربا عندما يلتقي اليوم بنادي بنفيكا البرتغالي ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات .

وحيث ياتي نادي باريس سان جرمان في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط من فوزين متتالين ، حيث فاز في الجولة العولى على جوفنتوس 2مقابل واحد ، وفاز ايضاً في الجولة الثانية على مكابي 3 مقابل واحد .

وبنفيكا يريد مواصلة الانتصارات ليعتلي صدارة المجموعة الثامنة ، حيث يتساوى بالنقاط مع باريس سان جرمان بـ6نقاط ، ولكن باريس يتفوق علية بفارق الاهداف ، حيث فاز بنفيكا على جوفنتوس في الجولة الاولى 2ـ1 ، وفي الجولة الثانية فاز على مكابي 2ـ0. 

موعد مباراة بنفيكا البرتغالي وباريس سان جرمان ضمن منافسات المجموعة الثامنة من دور المجموعات لدوري ابطال اوربا في موسم 2022ـ2023: 

ستلعب المباراة على ملعب بنفيكا البرتغالي "ملعب النور " ، وستنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

بث مباشر |بنفيكا vs باريس سان جرمان|المجموعة الثامنة دور المجموعات من دوري ابطال اوربا 2022 ـ 2023 : 




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة