U3F1ZWV6ZTMxNzI3Njk3Njk1NTQxX0ZyZWUyMDAxNjU3NTIyNzY0OQ==

بث مباشر | تشيلسي vs ميلان | دوري ابطال اوربا 2022ـ2023.

 


كورة قول : قمة في دوري ابطال اوربا تجمع نادي تشيلسي الانجليزي بنظيرة اسي ميلان الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الخامسة من دور المجموعات في دوري الابطال اوربا .

المجموعة الخامسة من دوري ابطال اوربا تجمع نادي تشيلسي الانجليزي ، وميلان الابطالي ، وبالاضافة الى ديناموزغرب الكرواتي ، وكذالك سالزبورغ النمساوي. 

مشوار تشيلسي في دور المجموعات من دوري ابطال اوربا في موسم 2022ـ23 ، خسر في المباراة الاولى امام دنامو زغرب بهدف دون مقابل ، وفي الجولةالثانية ، وتعادل مع سالزبوزغ النمساوي بهدف لكلا الفريقين. 

اما ميلان فقد كان مشوارة في دور المجموعات في المجموعة السادسة من دوري ابطال اوربا في موسم 2022ـ23 ، فقد كان في الجولة الاولى فقد تعادل مع سالزبورغ النمساوي بهدف لكلا الفريقين ، وفي الجولة الثانية حقق الفوز على حساب دينامو زغرب 3 مقابل هدف. 

ويتصدر  نادي ميلان المجموعة الخامسة من دور المجموعات في دوري ابطال اوربا في موسم 2022ـ23 ، برصيد 4 نقاط ، وفي المركز الثاني دينامو زغرب بـ3نقاط ، وياتي سالزبوزغ في المركز الثالث بنقطتين ، وياتي تشيلسي في المركز الاخير بنقطة واحدة. 

موعد مباراة تشيلسي و ميلان من دور المجموعات ضمن منافسات المجوعة الخامسة من دوري ابطال اوربا 2022ـ23 : 

يستضيف ملعب نادي تشيلسي "ستامفورد بريدج " نادي ميلان الإيطالي، اليوم الاربعاء الخامس من أكتوبر ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. 

بث مباشر لمباراة تشيلسي الانجليزي ضد ميلان الإيطالي، في دور المجموعات من المجموعة الخامسة لدوري ابطال اوربا في موسم 2022ـ23: 










تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة